من أنا

صورتي
أنا أنثى تعبث بالحروف كيفما شاءت .. عشقت شغب الكتابة منذ الصغر ..

الاثنين، 12 يوليو 2010

* اتشبهني يا صاحبي !*


نشر في
07-04-2009, 09:29 AM



الا كم انت تشبهني يا صاحبي ,.؟
هل تعلم حياتنا تكتبنا بصفحه واحده ؟..
فلا تشتكي لي من همك فأنا اعيشه بكل تفاصيله ,,
لن يهزمك ولن ادعه يضايقك ..
لاتقلق فأنت بحمايتي أنا ..!!
سويا سنواجهه ونردعه بعيداً خلف السحب ,,.
لتأخذه الغيمه السوداء وتمطر علينا سحابه
رعدها فرح وبرقها سعادة ..
لا تأبه فلن تحدث توقعاتك ,
فقط ثق بي ودعني لك أمل واستعن بالله

صاحبي كن دائما مبتسماً ,.. فالحزن لا يليق بك ..
العمر يحتفل بك ,, فلا تزعل على يومً مضى ..


الجرح يؤذيك ؟
دعه سأعقمه بلمسه إحساسي وابلله بدم نبضي وأضمده بيدي ..

ان كنت تهديني بسمتك فلن ابخل بمسح دمعتك ,,

صاحبي دع صفحتنا تنتهي لانك
أنت تكفيني و أنا أعيش لأكفيك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرحب بتعليقاتكم هنا.~~