من أنا

صورتي
أنا أنثى تعبث بالحروف كيفما شاءت .. عشقت شغب الكتابة منذ الصغر ..

السبت، 31 يوليو 2010

آآه



~

انخرط بذكرياتي واتذكرك !!
بهذه اللحظه استمع لما اهديتني اياه بيوم ما
لازلت اعشق تلك الاغنيه لأنها فقط تذكرني بك

اشتقت لك اكثر بكثير مما تتصور لن تصدق كيف انقلب حالي من بعد غيابك الذي جعلني اكتشف من انا
حقاً اطباعك وعاداتك وكل تصرفاتك
لها تأثير في ذاتي واجدها يوم عن يوم تترسخ اكثر بنفسي

افتقد النقاء الذي لم اجده الا معك
وافتقد اهتمامك وحرصك الذي لا تحب ان تظهره,و لكني اكتشفه وسرعان مايبان بطريقه عفويه منك
ولا انسى
اني كنت لا اتقبل النصائح إلا منك , وغيرك اغضب فقط لمجرد حديثهم معي
اكره كل من لا يقدرك , حتى ولو كان يقدرني


ااه ليت تلك الايام تعود
اعشق نظره خوفك اعشقها
واعشق اكثر عتبك على غنجي فكنت تتذمر من كثرته
وانا استمتع بعنادك اكثر واكثر

لأنك لا تجيد الغضب :)

وماذا بعد سأكتفى بهذا
فالذكريات استنزفتني
وفاضت بي الاشواق



آآه وآآه
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرحب بتعليقاتكم هنا.~~